تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » العلاج بالقران سر الخلاص والخلود تحميل PDF

العلاج بالقران سر الخلاص والخلود تحميل PDF

    العلاج بالقران سر الخلاص والخلود
    📘 اسم الكتاب:العلاج بالقران سر الخلاص والخلود
    👤 اسم المؤلف:ابو همام الحسيني
    📚 الناشر:دار المحجة البيضاء
    🏷️ القسم:كتب أخرى
    🗄️ نوع الكتاب:ملف ب د ق – PDF
    📅 تاريخ الاضافة:19 يونيو، 2022
    👁️ المشاهدات:

    Loading

    🌐 اللغة:العربية
    📥 رابطة التحميل:تنزيل كتاب PDF

    العلاج بالقران سر الخلاص والخلود المؤلف ابو همام الحسيني

    العلاج بالقران سر الخلاص والخلود

    مقتطفات من الكتاب

    العلاج بالقرآن الكريم هو العلاج الرباني بالطاقة الكريمة أرقى أنواع العلاج

    لقد عَرَفنا لكم العلاج بالقرآن الكريم في بحثنا الأول وهذا التعريف هو علامة بارزة في ظهور وعودة علم قديم جديد اسمه علم العلاج بالقرآن الكريم أي بالطاقة الكريمة (الطاقة الحيوية) وهو أرقى أنواع العلاج لأنه أودعها الله في نفوسنا وبتسميتها التي عرفناها عندما نكون مؤمنين قرآنيين

    وأن هذا الأمر هو من خصائص الوقت المعلوم وكما قلنا لكم فإن العلاج بالقرآن الكريم يعتمد على نظرية توهج الطاقة الكريمة أي نظرية التوهج القصوى للروح أي التخصيب الموجب للنور بنور القرآن الكريم عبر الآيات والسور القرآنية المنتخبة التى اختارها لنا رسول الله وآل بيته الطاهرين وزودنا بأسرارها الأئمة الأطهار عبر منهجهم العلمي الإيمانى» وكما شرحنا لكم في بحث اكتشاف النفس معززاً بالرسم وقلنا عنها بأنها نظرية تحرير النفس.

    في ذات الوقت سنحاول في بحثنا هذا أن نبين أهمية نظرية التوهج القصوى للروح بنور القران الكريم بالنسبة للشفاء عبر اعطاء والتطور العلمي الذي جرى على تلك العلوم ولكنها بقيت فقيرة من ناحية المنفعة الجسدية وبقيت تدور في فلك تسكين الآلام فقط لا أكثر لأنها تجهل السبب الرئيسى وراء المرض والذي قلنا عنه بأن مصدره الطاقة السالبة الذي هو قرين الجنء. ولهذا أدعوكم معي اخوتي عباد الله الصالحين إلى فصول العلاج لنتعلم معاً في كنف الخالق كيف تُزيل آلامنا الجسدية والدنيوية بنور القرآن الكريم. . .

    وكيف نوسع مداركنا بنور القرآن في ذات الوقت الذي نستطيع فيه أن نُزيد من إيماننا بنور القرآن الكريم ونحصل على ثواب الخالق بنور القرآن ونحصل على رضى الخالق بنور القرآن ونطور أنفسنا وَتَنْتَقِل بحالنا من حال إلى حال من حالة الانهاك والخفوت إلى حالة الرقي والصفاء والإشعاع بنور القرآن الكريم .

    لقراءة المزيد عن كتاب العلاج بالقران سر الخلاص والخلود بدف انقر على زر التنزيل أدناه للحصول عليه مجانًا

    0 0 التصويتات
    قيم الكتاب
    المشاركة
    نبهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التعليقات على داخل المتن
    عرض جميع التعليقات
    0
    أفكارك مهم، يرجى التعليق.x
    ()
    x